تطبيق أورال-بي

تعرَّف على سبب الإشادة البالغة بهذه الفرشاة الكهربائية والتطبيق
فرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B SmartSeries وتطبيق أورال-بي. كل منهما يمثل ابتكارًا مهمًا في مجال العناية بالفم. وعندما يعملان معًا، فإنهما يُحدثان ثورة في هذا المجال. انتقل للأسفل لإلقاء نظرة مفصلة.
كيف أحدثت تقنية البلوتوث ثورة في عالم فُرش الأسنان
عندما تتصل فرشاة الأسنان الكهربائية SmartSeries بتطبيق أورال-بي، فإن هذا الاتصال يقدم لك معلومات مفيدة. ستكون قادرًا على تخطيط تقدمك، وتصميم روتينك في التنظيف بالفرشاة لتلبية احتياجاتك وأهدافك.
يمكن لطبيب الأسنان تصميم روتين عناية خصيصًا لك

من يعرف فمك أفضل من طبيب أسنانك؟ فهو على سبيل المثال يعلم بدقة المناطق التي قد تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. فعلى أساس إدراكه لحالة كل سن من أسنانك، سيكون طبيب أسنانك قادرًا على وضع روتين مناسب لك، ويتضمن ذلك أوضاع تنظيف الأسنان بالفرشاة وأوقات تنظيفها ليضمن تصميم روتين العناية الأمثل لك.

التعامل مع مشكلات معينة في العناية بالفم، أو وضع أهداف جديدة
ويمكنك أن تطلق عليها اسم النظم، أو "رحلات نحو التحسين". كما يمكن برمجة فرشاة أسنان SmartSeries لمساعدتك في أيٍ مما يلي: مكافحة البلاك، والتبييض، وصحة اللثة، والعناية الشاملة بتقويم الأسنان.
تحسين تجربتك في تنظيف أسنانك بالفرشاة
عند تنظيف الأسنان بالفرشاة، يسمح لك التطبيق بتصفح الأخبار والفيديو والطقس - أو حتى التقويم الخاص بك.
التزم بسلوك جيد في تنظيف أسنانك بالفرشاة
عندما يتصل تطبيق أورال-بي بفُرش أسنان أورال-بي الكهربائية التي تستخدم ®Bluetooth فإنه يساعدك على تحقيق الالتزام بالعناية بالفم والأسنان، وهو أمر يحدد جزءًا كبيرًا من نجاح زيارات عيادة الأسنان. وتُظهر الأبحاث أن مستخدمي فرشاة الأسنان اليدوية يستغرقون في المتوسط أقل من 60 ثانية في تنظيف أسنانهم. وتُظهر بيانات التطبيق أن متوسط وقت التنظيف بالفرشاة يبلغ عند الاتصال دقيقتان و27 ثانية، بما يتجاوز الفترة التي أوصى بها أطباء الأسنان لكل دورة وهي دقيقتان.
متوفر مجانًا في نظم التشغيل iOS وAndroid
لمشاهدة المزيد من مواصفات أورال-بي SmartSeries ومقارنتها بمنتجات أورال-بي الأخرى، اذهب إلى صفحة منتجاتنا.
العلامة النصية Bluetooth® والشعارات هي علامات تجارية مملوكة لشركة Bluetooth SIG, Inc، وأي استخدام لهذه العلامات من قِبل أورال-بي يتم بموجب ترخيص. العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها ذوي الصلة.عودة لأعلى